stardoll
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
stardoll

اشياء مجانيه

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

رسايل الفلوس

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1رسايل الفلوس Empty رسايل الفلوس الجمعة فبراير 25, 2011 11:47 am

Admin

Admin

بســـــــــــــــــــــــــــــــــ ـاـللهـ ــــــــــــــــــــــــــــم

السلام
عليكم

طبعا زي ماانتو شايفين كثرة رسائل اذا تبين 9000 ولار انخي الي كتبتة واسلي.......الخ

تراها كذب جاتني اليوم ثنتين بحطها لكم

بس في بنات يرسلونها كذب مافي فلوس تطلع ولا ميك اب ولا مجوهرات ولا ملابس

كله كذبXكذب

انا درست الموضوع وسويت كل الي قالي للتأكد

لان بعض البناات المستجدات يرسلون الرسايل على بالهم يطلع لان توهم جداد ويصدقو بس من الحين تجاهلوا اي من الرسايل من هاذي النوع

بعظ الرسايل الي جاتني:

شوفي اذا تبين 20005ستاردولاز نسخي الى كتبتة انا ورسلية في 10 اشخاص وطلعي من بيتك وادخلية مرة ثانية وشوفي الفلوس بأذن الله

وحدة ثانية:
في طريقة تييب لج 9000 الف دولار انا سويتها ولقيت عندي روحي ارسلي كلامي هذا ل5 اشخاص وتطلع عندكم

وحدة تانية:
بعث هذا عذرا عن هذه الرسالة ولكنها سوف تساعدك على الحصول على المزيد من النقاط نجم فعلت معي! مهلا! هل تعلم أنك كسب المزيد من ستاربوينتس لإرسال رسائل طويلة؟ أنه يعمل حقا! كل ما عليك فعله هو نسخ ولصق هذه الرسالة وإرسالها إلى جميع أصدقائك! هذا حقيقي -- حاولت. وجهت هذه الرسالة الى نحو 15 شخصا أمس. وعندما تم تسجيل أنا اليوم ، 50 ستاربوينتس أكثر! ثق بي ، وأنا لا يجعل هذا الأمر. بعض الناس لا الأشياء فقط لجعل سلسلة ، ولكن هذا ليس هو الحال. أنا أرسلت لك هذا للأسباب التالية : 1. يمكنك أن تجرب هذا وأكثر Starpoints2. سوف تحصل على مزيد من ستاربوينتس رجاء ، رجاء ، يرجى نسخ ولصق هذا -- ما هو حقيقي وإذا قمت بإرسال هذا إلى كل أصدقائك. (ملاحظة : أكثر الناس قمت بارسال هذه الرسالة الى وستاربوينتس أكثر!) ونحن نسأل ستاربلازا عقد... أرسل هذه إلى 10 شخصا ستحصل على ثلاث قطع من الملابس مجانا (لا احد ، اسأل أي شخص) ، وهو ثوب أبيض والفوال 100 المفضلات للانفاق على الملابس والأحذية ، 100 المفضلات في minishopping الشهر 1 ، والحصول على ما زالت 5 ، انتقل جي اس من هذا me.plus.you.luv ، وليس كلام
إخفاء اجيبي حذف قومي بالتبليغ

ممكن تعليقاتكم

فــــــــــــــ ـأـماـنـ ـاـللهـ ـــــــــــــــي

https://stardoll.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]